استشاري: ارتفاع نسبة عمليات الحقن المجهري على مدار 5 سنوات

الحقن المجهرى 
الحقن المجهرى 

أكد الدكتور أحمد عاصم الملا استشاري الحقن المجهري والمناظير النسائية والمكرم من الجمعية الأوروبية للحقن المجهري والمناظير النسائية أن مصر واحدة من أهم دول العالم على الإطلاق في مجال الحقن المجهري في ظل التطور الهائل الذي تشهده من تطور مرتبط بالتكنولوجيا الطبية بشكل عام والتكنولوجيا المرتبطة بالأمراض النسائية والحقن المجهري بشكل خاص .

 

وقال الدكتور أحمد عاصم الملا أن النتائج المرتبطة بعلاج الأمراض النسائية في مصر ارتفعت نسبتها خلال السنوات الخمس الماضية، كما أن مصر تمتلك مقومات بشرية متمثلة في أطباء تستعين بهم معظم دول العالم لعلاج حالات مستعصية عليهم .

 

وأضاف الدكتور أحمد عاصم الملا أن السياحة العلاجية في مصر والمرتبطة بمجال الحقن المجهري والمناظير النسائية زادت بشكل ملحوظ جدا، مما يؤكد أن مصر الأولى عالميا في هذا المجال الضخم والذي يضع مصر في مقدمة الصدارة الطبية العالمية.

 

وأوضح الدكتور أحمد عاصم الملا أن مئات الملايين في مختلف أنحاء العالم استفادوا من الحقن المجهري على مدى السنين الماضية وينعم أبناؤهم بصحة طبيعية تماماً، كما أن إجراء التلقيح المجهري لا يمنع السعى نحو الإنجاب بصورة طبيعية عن طريق العلاج إلا أنه يرفع عن الزوجين عبأ الانتظار لسنوات طويلة.