صور| من «بوتان» إلى «مونتنيجرو» ... سياحة الرفاهية لأصحاب الجيوب الثقيلة

سياحة الرفاهية
سياحة الرفاهية

سياحة الرفاهية تعد من أهم أنماط السياحة حول الدول السياحية لأنها تجذب السائح عالي الإنفاق لذلك تتنافس الوجهات السياحية في إنشاء منتجعات وفنادق عالية الرفاهية والجمال .


نرصد لك أجمل الوجهات السياحية حول العالم لصحاب الجيوب الثقيلة .

بوتان

هي بلد غير ساحلي في جنوب آسيا، وتقع في الطرف الشرقي من جبال الهيمالايا، يحدها من الجنوب والشرق والغرب جمهورية الهند، وإلى الشمال جمهورية الصين الشعبية، ويطلق البوتانيون على بلدهم اسم دروك يول والتي تعني "أرض التنين".

 

وتتميز بوتان بأنها بلد خالية من التلوث فهي مثالية للمسافر ذو إنفاق عالي، كما يجب أن تستمتع بركوب الدراجات في الجبال.
 

سيشيل


سيشل هي دولة في أفريقيا تتواجد في المحيط الهندي مكونة من عدة جزر، عاصمتها مدينة فيكتوريا، إذا كنت من عشاق الغوص يجب أن تزور سيشيل و تستمتع بمناظرها الطبيعية الرائعة وجوها المعتدل.

تشيلي

تقع تشيلي في غربي أمريكا الجنوبية، وتشتهر شيلي بتاريخها الغني وثقافتها النابضة بالحياة والمناظر الطبيعية الخلابة، وهي أيضًا مكان مثالي للباحثين عن الرفاهية لان يوجد بها منتجعات السياحية رائعة لقضاء رحلة هادئة مليئة بالاسترخاء .

اليابان

تتميز اليابان بثقافتها الفريدة و حضارتها المميزة وتقدم جزيرة هونسو اليابانية عروض سياحية فخمة وأسعار غالية بجودة رائعة.
مصر 

لا يفوتك قضاء إجازتك في مصر حيث الحضارة الفرعونية والآثار العريقة والمنتجعات السياحية الفاخرة وشواطئ رائعة ومناظر طبيعية جميلة وكل هذا وأكثر في مصر وفي مقاصدها السياحية.


بريطانيا


بريطانيا من أكثر المدن يوجد بها فخامة ورفاهية فلا يفوتك قضاء إجازتك في فنادقها الرائعة، كما تعد بريطانيا من أغلى البلاد سياحيا.
 

فرنسا

فرنسا هي عاصمة الجمال والرقي فإذا كنت تبحث عن فخامة ورقي وجمال معا عليك بالذهاب إلى فرنسا.
 

مونتنيجرو

هي دولة أوروبية موجودة في جنوب شرق أوروبا، تطل على البحر الأدرياتيكي وتحدها كرواتيا من الغرب، البوسنه والهرسك في شمالها الغربي، صربيا في شمالها الشرقي، كوسوفو في الشرق وألبانيا في جنوبها الشرقي.


وهي عبارة عن منطقة فيها جبل أسود عملاق ويحيطه مناظر طبيعية رائعة وأماكن للإقامة عالية الجودة.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا