لأول مرة.. تصويت الجمهور عبر «تويتر»في برنامج «THE TALENT»

The Talent
The Talent

أعلن برنامج «The Talent» بالتعاون مع شركة تويتر، اطلاق ميزة التصويت المباشر لأوّل مرّة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف منح فرصة التصويت للمشتركين أونلاين.

 

برنامج "The Talent" هو أول برنامج غناء أونلاين في العالم العربي، يعطي المشترك فرصة تحقيق حلمه في الوصول إلى النجوميّة والعالميّة أونلاين وبسهولة، لذلك اختار تويتر إطلاق هذه الميزة بالتعاون مع "The Talent" لتكون أوّل تجربة للتصويت باستخدام الرسائل الخاصّة أونلاين ومع برنامج محترف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك إلى جانب التصويت عبر الموقع الالكتروني، التطبيق والرسائل النصيّة.

 

وصرحت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلاميّة لشركة "تويتر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقالت: "ستتيح هذه الطريقة الفريدة للمعجبين في المنطقة التصويت بسهولة لمشتركهم المفضّل من خلال رسائل تويتر الخاصّة، وسيكون لدى المصوتين خيار إبقاء أصواتهم سريّة أو مشاركتها علنًا مع متابعيهم لتشجيعهم على الإدلاء بأصواتهم، ونحن متشوّقون لمتابعة أحداث معركة التصويت وهي تتطور في هذا البرنامج المبتكر.
 

وأعرب حسين عبدالله السادة المدير التنفيذي للمنصات الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادته بتطبيق منصة THE TALENT، والذي قال عنه إنه أول منصة الكترونية لاكتشاف المواهب الحقيقة في الوطن العربي. 

 

وأضاف "السادة"، أن شركة تويتر، أتاحت للمغردين ولأول مرة في المنطقة العربية الفرصة للتصويت لمشتركهم المفضل على برنامج THE TALENT أونلاين والتأثير على نتائج التصويت النهائية.

 

وتابع بأن هذه الشراكة ستتيح للمشتركين فرص وحظ أوفر لتحقيق حلمه في الوصول لأكبر عدد من الجمهور، والمشاهد هو من سيختار أونلاين متسابقه المفضل. 

 

ويتيح البرنامج، فرصة عرض مواهب الشباب في الغناء أمام الملايين، ويعتمد التطبيق بشكل كامل على تصويت الجمهور الرقمي.

 

وكان قد أعلن في وقت سابق عن لجنة التحكيم والمكونة من نوال الزغبي، والملحن محمد رحيم، ومقدم البرامج فيصل الزهراني، والمغربي عبد الفتاح الجريني، والفنان ومقدم البرامج طوني أبو جوده، وسيحصل نجم The Talent الفائز على فرصة توقيع عقد إنتاج فني مع "روتانا".

 

وأعلن برنامج The Talent، عن أسماء المشتركين الـ20 الذين تأهلوا، وتفتح أبواب التصويت من جديد بين 14 إلى 24 سبتمبر لاختيار أفضل 10 مشاركين.

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا