المجلس القومي يكرم الممثلة السابقة للأمم المتحدة للمرأة في مصر

الدكتورة مايا مرسي
الدكتورة مايا مرسي

كرم المجلس القومي للمرأة في احتفالية خاصة بليرتا اليكو ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، والتي انتهت فترة عملها في مصر، حيث ستتولى مهام منصبها الجديد كممثلة لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في الجزائر.

حضر الاحتفالية الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس، والسفير أحمد إيهاب جمال الدين مساعد وزير الخارجية لحقوق الإنسان والمسائل الاجتماعية والإنسانية الدولية، والسفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد للجامعة العربية للقطاع الاجتماعي، والدكتورة منال عوض محافظة دمياط، والنائبة ماريان عازر، والسفيرة منى عمر، والمهندس ماجد عثمان عضوا المجلس، إلى جانب عدد من الشخصيات العامة البارزة.

وأعربت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها بالعمل مع بليرتا اليكو خلال الفترة السابقة على العديد من الملفات والمشروعات الهامة، مشيدة بكفاءتها ومهنيتها المشهودة لها في عملها داخل مصر وكشريك للمجلس، متمنية لها المزيد من النجاح خلال عملها بدولة الجزائر.

من جانبها، أعربت بليرتا اليكو عن سعادتها البالغة بهذا التكريم.. مؤكدة فخرها بالعمل في مصر ومع المجلس القومي للمرأة في وقت مثالي شهد دعم كبير من القيادة السياسية المصرية لقضايا تمكين المرأة، متمنية العودة مرة أخرى.

وفي ختام الحفل، قامت الدكتورة مايا مرسي بإهداء بليرتا اليكو درع المجلس القومي للمرأة تكريما وتقديرا لدورها في دعم جهود المجلس خلال الفترة الماضية.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

ترشيحاتنا