الليلة| عودة الأبطال... الثأر والثقة عنوان مباراة ليفربول ونابولي

ليفربول ونابولي
ليفربول ونابولي

يلتقي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة فريق نابولي الإيطالي مع نظيره الإنجليزي ليفربول ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.

 

نابولي بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يدخل المباراة باحثًا عن رد الاعتبار والأخذ بثأر العام الماضي عندما ألتقى الفريقين بدور المجموعات مع باريس سان جيرمان والنجم الأحمر.

 

لم ينجح ممثل إيطاليا في المجموعة الثالثة العام الماضي من التأهل بعدما تساوى في النقاط مع ليفربول (9 نقاط) في المركزين الثاني والثالث إلا أن الأهداف المسجلة صبت في مصلحة الفريق الإنجليزي.

 

مواجهتي الفريقين خلال الموسم الماضي لم تعطي الأفضلية لفريق على حساب الآخر حيث تمكن ممثل الدوري الإيطالي من الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب وعاد الريدز مع مدربهم الألماني يورجن كلوب ليفوزوا بهدف نظيف أحرزه الملك المصري محمد صلاح من تمريرة ميلنر.

 

على الجانب الآخر سيدخل الريدز اللقاء في حالة أفضل بسبب الحالة الممتازة التي يعيشها الفريق الإنجليزي في امباريات الخمس الأولى من الدوري الإنجليزي التي نجح فيها الريدز من جمع العلامة الكاملة ليتصدر ترتيب البريميرليج.

 

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا