على باب الوزير| «حبر على ورق»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 

أمنية شوقي

 

حقا إنها أزمة بكل المقاييس فهناك 175 أسرة تعيش حياه الفقر بعينه منذ أغسطس 2018 والحكاية كما يرويها هشام فاروق أحد العاملين بمديرية زراعة المنيا  بدأت بعد حصولهم على حكم قضائي بالتثبيت واستلام العمل بأقسام الحسابات والمعاشات والإجازات وحماية الأراضي والسجلات.

 

 

 عمت الفرحة أسرهم وباتوا يحلمون بغد أفضل ولكن للأسف فقد فوجئوا بعدم صرف مرتباتهم اشتكوا فقال المسئولون «مفيش فلوس» رغم أن هناك فائضًا بالميزانية .

 

يستكمل هشام حديثه قائلا بعد شكوانا أرسلت وزارة المالية خطابًا تطالب بصرف المرتبات من الفائض لحين الإفراج عن الدرجات المالية ولكن للأسف لم يتم الأخذ بالقرار وأصبحنا في موقف لا نحسد عليه بعد عجزنا عن الوفاء باحتياجات أسرنا من مأكل ومشرب وملبس بخلاف الدروس الخصوصية التي تحتاج إلى ميزانية منفصلة واضطررنا للاقتراض من أجل توفير لقمة خبز لأسرنا كل هذا ونحن نطرق أبواب المسئولين دون مجيب ولا نجد من ينصفنا طوال أكثر من عام ، لا نملك سوى قرارات لا يتم الأخذ بها وما هي إلا حبر على ورق لذا قررنا أن نضع شكوانا على باب د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لإنقاذنا وأسرنا من التشرد فلدينا أبناء في مراحل التعليم المختلفة والبعض أرامل ومطلقات فأملنا الأخير في إنصاف رئيس الوزراء لنا بصرف رواتبنا حتى لا تظل كل القرارات التي لدينا مجرد حبر على ورق.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا