«مؤسسة الكبد» بالدقهلية تستقبل وفد نقابة الأعمال المالية السودانية

مؤسسة الكبد
مؤسسة الكبد



استقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة الكبد المصري بالدقهلية د.جمال شيحة، وفد الجمعية النقابة العامة لعمال المصارف والأعمال المالية بالسودان الذي زار مستشفى الكبد المصري والمعهد الفني للتمريض بشربين التابع لمؤسسة الكبد المصري بالدقهلية.

تفقد الوفد، مستشفى الكبد المصري وتعرفوا على الخدمات الطبية المقدمة وأقسام المستشفى، كما زار الوفد مقر المعهد الفني للتمريض وقاعات المحاضرات والمعامل وأبدوا إعجابهم الشديد بالأمكانيات المتاحه في المستشفى والمعهد الفني للتمريض التي لا تقل كفاءة عن المؤسسات الطبية فى أكبر دول العالم وابدوا رغبتهم في الاستفادة من تلك الإمكانيات .

رحب د.جمال شيحة، بالوفد السوداني، مشيرا أن الزيارة تأتي علي طلب النقابة العامة لعمال المصارف والأعمال المالية بالسودان لإستفادة المجتمع السوداني من الخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها مستشفى الكبد المصري.

قالت الأمين المالي للنقابة نور فضل: "نحن سعداء جدا بزيارة هذا الصرح العملاق ونتمنى التعاون مع مؤسسة الكبد للاستفادة من الخبرات والامكانيات المتاحة".


شارك في الوفد، نائب رئيس النقابة العامة لعمال المصارف والأعمال المالية بالسودان مصطفى الدومة، والأمين العام للنقابة العامة لعمال المصارف والأعمال المالية بالسودان أحمد علي إدريس، وأمين المال للنقابة العامة لعمال المصارف والأعمال المالية بالسودان نور فضل عثمان، وأمين أمانة العلاقات الخارجية للنقابة العامة عماد الدين الفكي بابكر، وعضو المكتب التنفيذي ونائب رئيس الاتحاد العام يحيي حسن، ورئيس الهيئة النقابية لعمال المصارف والأعمال المالية ولاية الخرطوم عماد الدين السندي.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا