شاهد| رونالدو ينهمر في البكاء بسبب والده

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

انهمر نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، في البكاء عندما شاهد مقطع فيديو لوالده قبل وفاته عن عمر يناهز الـ52 عاما، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية تعرض لأول مرة.

وحل كريستيانو رونالدو ضيفا على برنامج «صباح الخير بريطانيا»، وانهالت دموعه بعدما عرض البرنامج فيديو قصيرا يضم صورا لوالده المتوفي، الذي أعرب عن سعادته وفخره بالإنجازات الرائعة التي يحققها نجله في مسيرته الكروية.

وعرض مقدم البرنامج بيير مورجان، لقطات مصورة لخوسيه دينيس أفييرو، والد رونالدو، يعود إلى عام 2005، يتحدث فيه عن شعوره بالفخر اتجاه ولده وهو ما أدى إلى دخول رونالدو في نوبة بكاء.

وقال كريستيانو رونالدو: «لا أعرف والدي بشكل كافي، لقد كان مدمنًا للكحول، لم ير أبدًا ما أصبحت عليه، لم يراني على منصات التتويج وأنا أحصد الجوائز، محزن أن أصبح رقم 1 وهو لم ير ذلك».

وأضاف: «اعتذر للجميع، لم يسبق لى مشاهدة هذا الفيديو من قبل، لقد كان مذهلاً ورائعاً، كنت أعتقد أن هذه المقابلة ستكون مضحكة لكننى لم أر هذه الصور من قبل، ويجب أن تكون لدّى نسخة منها من أجل أن أريها لأولادى وعائلتى، لم اتحدث مع والدى كثيراً، ولم أكن التقيه كثيراً، كان مدمنا للخمر، وتوفي وعمري 20 عاماً».
 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا