الليلة.. محمد حمودة في برنامج ٩٠ دقيقة

محمدحموده المحامي
محمدحموده المحامي

يستضيف د.محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور، الدكتور محمد حمودة، المحامي الكبير، في حوار خاص، حول رأيه في التشريعات ومقارنتها بالبرنامج الطموح للإصلاح الذي يتزعمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأثر ذلك على المحاولات التي يقودها أهل الشر ضد الوطن، والمؤامرات التي تقودها جماعة الإخوان والهاربين خارج الدول .

ويكشف د.محمد حموده في حواره لـ"90 دقيقة" لأول مرة عن سر البلاغ الذي تقدم به للنائب العام ضد المقاول الأجير محمد علي والطريق الأمثل للمعالجة القانونية معه، وما هى العقوبات التى تنتظر الممثل المغمور، ويشرح كيف يتم طلب استدعاءه من الخارج فى ظل المؤامرات التى تقودها دول معادية ضد مصر، ومن وراء الحملة التى يقودها المقاول الأجير ضد مصر، ومحاولات إفشال خطة الإصلاح والإنجازات التى تتم على أرض مصر.


ويتحدث حموده لأول مرة، لماذا لن يترشح نقيبا للمحامين؟ وماذا عن قانون نقابة المحامين الجديد الذي تقدم به نقيب المحامين الحالي، وما الذي تجاهلته اللجنة التشريعية بشأنه قبل الموافقة عليه، وما هي كانت مقترحاته في هذا القانون، وما هي أبرز التحديات التي تواجه مهنة المحاماة في الوقت الحالي، والمطلوب من النقابة تنفيذه للاهتمام بمهنة المحاماة.

يذاع برنامج ٩٠ دقيقة في الثامنة مساء اليوم الاثنين على شاشة المحور.