عمرو أديب: الضربات الاستباقية تؤكد نجاح وقوة الداخلية

عمرو اديب
عمرو اديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على إعلان وزارة الداخلية تصفية بؤرة إرهابية في منطقة جلبانة بمحافظة شمال سيناء، معربًا عن سعادته البالغة وتقديره للضربات الاستباقية التي تنفذها الشرطة المصرية ووزارة الداخلية بشكل عام .

وأوضح أديب، خلال برنامج «الحكاية» المذاع علي فضائية mbc مصر، اليوم الأحد، أن الضربة الاستباقية تؤكد نجاح وقوة الداخلية المصرية، مشيرا إلى أن هناك عمليات استباقية كثيرة تقوم بها وزارة الداخلية، ولكن لا يتم الإعلان عنها جميعها.

وتابع: «تم ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بحوزة الإرهابيين»، مشيرا إلى أن السيارة التي كان يقودها الإرهابيون كانت مسروقة، موجها رسالة إلى المصريين، قائلا: «خلوا بالكم من سيارتكم.. ولو اتسرقت بلغوا، دي قضية أمن قومي، حتى لا تجد نفسك متورط في عملية إرهابية».

وقدم أديب، التهنئة لرجال الشرطة على هذه العملية الاستباقية، قائلا: «تخيلوا كانت تلك البؤرة ستلحق الضرر بكام مواطن».

ويذكر أن وزارة الداخلية كشفت اليوم في بيان لها، أنه وردت إليها معلومات تفيد أن هناك بؤرة إرهابية في منطقة جلبانة بمحافظة شمال سيناء، تخطط للقيام بأعمال عدائية ضد الشرطة والجيش، وعلى الفور تعاملت الشرطة مع تلك البؤرة، وأسفر التعامل عن مقتل عناصر البؤرة الإرهابية كاملة، مع إصابة 3 ضباط بطلق ناري إثر التعامل.

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا