محافظ المنوفية يكرم أسر الشهداء وأوائل الشهادات وأبطال العالم بقويسنا

محافظ المنوفية يكرم أسر الشهداء وأوائل الشهادات العامة وأبطال العالم
محافظ المنوفية يكرم أسر الشهداء وأوائل الشهادات العامة وأبطال العالم

شهد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية حفل ختام دوري كرة القدم وكذا تكريم أسر الشهداء وأبطال العالم في مختلف الألعاب الرياضية وأوائل الشهادات العامة بمركز شباب أم خنان بقويسنا، بحضور وكلاء وزارة الصحة والشباب والرياضة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا والمستشار هاني عبد السلام رئيس محكمة استئناف إسكندرية والدكتور صفوت النحاس وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وجمع غفير من شباب وأهالي القرية.

بدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وفى كلمته، أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بمشاركته تلك الحفل بين أبنائه الرياضيين ، مؤكداً أن الدولة تولى اهتماما كبيراً بالموهوبين ورعايتهم لإعداد أبطال قادرة على رفع اسم مصر عالية في كافة المحافل الدولية .

وخلال فعاليات الحفل تم توزيع  الدروع والجوائز علي الفرق الفائزة وتكريم عدد من أبطال العالم في مختلف الألعاب الرياضية وأوائل الشهادات العامة وأكد محافظ المنوفية تقديره واعتزازه بالطلبة المتفوقين ودعمهم وتأكيداً علي أن العلم والتفوق والعمل هم السبيل لبناء مستقبل مصر ، كما تم تكريم عدد من أسر الشهداء .

هذا وقد أكد محافظ المنوفية علي أن تكريم أسر الشهداء يعد واجب وحق أصيل وعرفاناً بما قدمه الشهداء من تضحيات ، مؤكداً أن مصر تفتخر بكل شهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل رفعة هذا الوطن موجهاً رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون فداءاً لوطننا الغالي، مشيراً حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لأسر الشهداء والمصابين ، متمنياً لوطننا العزيز المزيد من التقدم والازدهار تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعقب انتهاء الحفل تفقد محافظ المنوفية مدارس الإيمان الخاصة ( رياض أطفال - ابتدائي - إعدادي ) بقرية أم خنان رافقه الدكتور جمال عبده رئيس مجلس إدارة مداس الإيمان الخاصة. حيث تفقد بعض فصول رياض الأطفال وملعب المدرسة مؤكدا أن العلم أساس نهضة المجتمعات وبدونه لا تدور عجلة التنمية ومقدماً كل الشكر والعرفان للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة لما يقدمونه من دور رائد في بناء أجيال قادرة على النهوض بوطنهم.