بروتوكول تعاون بين جامعة السادات والإدارة التعليمية

بروتوكول للتعاون بين جامعة مدينة السادات وادارة السات التعليميه 
بروتوكول للتعاون بين جامعة مدينة السادات وادارة السات التعليميه 

وقع اليوم الدكتور علاء الدين عبدالله حميدة مدير مركز تنمية الموارد البشرية وأعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة مدينة السادات والشحات محمد السبكي مدير إدارة السادات التعليمية بالمنوفية برتوكول تعاون بينهما.

 

يهدف البروتوكول لتنمية الوعي وتدريب وتثقيف أولياء الأمور ومدرسي وموجهي ادارة السادات التعليمية ومراحل رياض الأطفال والإبتدائي والإعدادي والثانوي العام وذلك تمشيا مع الإسلوب المعتمد من وزارة التربية والتعليم بعنوان "نظام تعليم الصفوف الأولي الجديد" Education 2.0 وكذلك برامج التربية الخاص «استراتيجيات الدمج للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة» ونظام التعليم بمرحلة الثانوي العام الجديد والتي تتضمن تنظيم عدداً من البرامج التدريبية لرفع الوعي المجتمعي نحو هذا النظام الجديد وأيضاً البرامج التدريبية في مجال التربية الخاصة.


واتفق الطرفان على تنظيم وعقد أنشطة تدريبية «دورات – ندوات - ورش عمل – مؤتمرات» في التعاون العلمي والثقافي والتدريبي وتنمية الموارد البشرية على أن يشترك الطرفان في إعداد المادة العلمية.


تم توقيع الاتفاق بحضور الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة والدكتور حمدي عمارة نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور راتب نبيل عباس نائب مركز تنمية الموارد البشرية ومحسن النحاس وكيل الإدارة التعليمية وصبحي عبد الوارث رئيس فرع الأكاديمية المهنية واحمد صبحي رئيس قسم التربية الخاصة.


يأتي البروتوكول في إطار حرص جامعة مدينة السادات على الشراكة مع المؤسسات التعليمية التي تسهم في خدمة العملية التعليمية والتربوية، لرفع المستوى العلمي والمهني للعاملين في مجال التربية والتعليم من خلال عقد دورات تدريبية للمعلمين وتعريفهم بالإتجاهات التربوية الحديثة، وتطبيقها في مجال العمل الميداني للإسهام في تطوير الفكر التربوي.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا