تركي: ملتقى «الحج والعمرة» يستهدف الترويج للسياحة الدينية

ناصر تركي عضو اللجنة العليا للحج والعمرة
ناصر تركي عضو اللجنة العليا للحج والعمرة

قال ناصر تركي عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، إن ملتقى الحج والعمرة يهدف إلى الترويج للسياحة الدينية في مصر والدول العربية، وحذب السياح من السعودية وزوارها، لافتا إلى أهمية السوق في خدمة الأسواق المجاورة له.


وأضاف أن هذا الملتقى يدعم الجهود الرامية لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر في عام 2030، وسط منظومة من الخدمات الجليلة التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن، وفي إطار حرص المملكة على تسهيل قدوم المسلمين من كافة أنحاء العالم لأداء مناسك الحج والعمرة، واستعداد المملكة لاستقبال الأعداد المتزايدة من الحجاج والمعتمرين من خلال المشاريع الضخمة للبنية التحتية وتطوير منظومة الخدمات في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.


و قام السفير أسامة النقلي السفير السعودي بالقاهرة بافتتاح فعاليات الملتقى الدولي الواحد والعشرون لخدمات البرامج السياحية والفنادق والمعتمرين بالقاهرة، والذي يهدف الى تعزيز روح التعاون والتواصل وتبادل الخبرات في السياحة الدينية بين مصر والسعودية.


وذلك بحضور أعضاء اللجنة العليا للحج ناصر ترك وأشرف شيحة وهشام أمين وعلاء الغمري وعلي المانسترلي ويضم الملتقي ٧٠ عارض من الوكلاء السعوديين العاملين في مجال السياحة الدينية.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا