«الباز» يكشف مخطط الإخوان لاستغلال فيديوهات المقاول الأجير 

جانب من مشاركة الرئيس السيسي في فعاليات مؤتمر الشباب في نسخته الثامنة
جانب من مشاركة الرئيس السيسي في فعاليات مؤتمر الشباب في نسخته الثامنة

قال الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة، "لم ولن نهتز من الأحاديث التي أشيعت خلال الأيام الماضية عن القوات المسلحة، موضحًا أنها شائعات ضمن حرب تلك الدول المعادية على مصر.

وأضاف "الباز" خلال تقديمه لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، قائلا: "نحن مدركين للحرب التي تدار على مصر، خاصة بعد اهتمام خصومنا وأعدائنا وأعداء الوطن، بالفيديوهات التي تم نشرها".

وأوضح مقدم برنامج 90 دقيقة، أن الرئيس السيسي حرص على الحديث في ذلك على الرغم من أن الأجهزة طالبته بعدم الرد، إلا أن كلامه كان على مسئوليته الشخصية، وذلك بعد استخارة من الله.

وأكد على أن حديث الرئيس، كان به إشارة واضحة نستطيع أن نطلق عليها شعار المرحلة، وهو أنه صرح "أنا مش أكبر من المسائلة"، مشيرًا إلى أنه حريص على صورته أمام جموع المصريين ولم يترك الرأي محتار.

وأوضح أن المقصود من تلك الفيديوهات المنشورة، هو التشكيك في المشروعات التي تنفذها الدولة، مؤكدًا على أن الرئيس أرسى قاعدة أن الإنجاز ليس شخصي، ولكن إنجاز شعب فوضه وسانده لذلك.
وأشار الباز، إلى أن قنوات تابعة لها تحاول الإيقاع بين الرئيس السيسي والشعب لإسقاط الثقة التي بناها خلال السنوات الماضية، مثل "الجزيرة الإخوانية، والشرق، مكملين".