فايلر يتحدث عن فوزه الأول ومباراة الزمالك المرتقبة

رينيه فايلر
رينيه فايلر

أعرب المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بنتيجة لقاء فريقه مع كانو سبورت الذي انتهى منذ قليل بفوز المارد الأحمر بهدفين ضمن مباريات الذهاب لدور الـ 32 من دوري أبطال إفرقيا.

 

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء "كان عندنا أكثر من فرصة في الشوط الأول ولم يحالفنا الحظ في الاستفادة منها".

 

وتابع "ولكن لحسن الحظ تمكنا من ترجمة بعض الفرص في الشوط الثاني لهدفين وتلك النتيجة ستكون مميزة في مباراة العودة".

 

وأضاف "فريق كانو لعب بشكل جيد وتمكنوا من الحفاظ على شباكهم نظيفة خلال الشوط الأول وأنا سعيد باللعب أمام هذا الفريق"

 

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي "مشكلة المباراة كانت في أرضية الملعب فاللاعبين عانوا بشكل كبير خلال اللقاء سقطوا كثيرًا بسبب الأرضية".

 

وعن إصابة مدافع النادي الأهلي أيمن أشرف الذي أضطر فايلر لاستبداله خلال اللقاء قال "لم أتحدث مع الطبيب بشأن إصابة أيمن اشرف حتى الآن لكن أتمنى أن تكون الإصابة خفيفة"

 

وعن انتصاره الأول رفقة المارد الأحمر قال فايلر "بالطبع سعيد بأول فوز لي مع الأهلي ولكن في الوقت ذاته فمن الصعب تحديد ما نجحت في تنفيذه من فكري مع الفريق خاصة أنني توليت المسئولية منذ قرابة الأسبوعين فقط لكن في المستقبل فسأعرف كيف أطبق فكري".

 

وأختتم المدرب حديثه قائلًا "الفوز مثل الثقة لكل الناس والجماهير ليس فايلر فقط نحن نلعب من أجل الفوز في كل مباراة ومباراة اليوم ستعطينا الأفضلية  في مباراة العودة حتى نستعد بشكل جيد للزمالك".

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا