اسأل الرئيس| السيسي: «أنا عندي فواتير بأكلي وشربي.. وعامل حساب اليوم ده»

 جلسة «اسأل الرئيس»
جلسة «اسأل الرئيس»

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية خلال جلسة «اسأل الرئيس»، «خايفين من التنظيمات والإرهاب والدول تدخل في شؤنكم ليكم حق..بس شعب مصر هو صمام الأمن لمصر».

 

وتابع السيسي خلال المؤتمر، الإرهاب قضية سوف تستمر لسنوات طويلة، فالجيش والشرطة يقدمون حياتهم فداء للوطن، لافتا إلى «يجي اليوم اللي أقول فيه في فواتير بأكلي وشربي.. أنا عملتها علشانكم».

 

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، فعاليات النسخة الثامنة من المؤتمر الوطني الدوري للشباب، والتي تقام فعالياتها لمدة يوم واحد في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات في القاهرة الجديدة.

 

وتتضمن أجندة المؤتمر ثلاث جلسات، أبرزها جلسة "اسأل الرئيس" بالإضافة إلى جلستين آخرين، هما جلسة "تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا"، وستكون محاور النقاش الأساسية فيها عن استعراض تطور الإرهاب، وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلين داعش، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، بالإضافة الى التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

 

أما جلسة "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع" ستكون محاور النقاش الأساسية فيها هى دور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة وكيف يتم صناعة الوعي الزائف لدى المتلقي، واستعراض ما يتم حاليا بشكل مباشر من قضايا على مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية أن ذلك جزء من حروب الجيل الرابع،بالإضافة الى طرح تساؤل عن كيفية تحول السوشيال ميديا إلى الإعلام البديل.