«فايلر» يبحث عن إثبات الذات في الاختبار الأول اليوم

الأهلي
الأهلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، ضيفًا على نظيره كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب مالابو الجديد بالعاصمة الغينية.

الأهلي بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري يدخل المباراة بعد فترة طويلة من عدم ثبات المستوى طامحًا في استعادة مكانته الإفريقية المعروفة على يد المدرب السويسري الجديد للقلعة الحمراء رينيه فايلر.

وتعاقد الأهلي مع فايلر خلال الفترة الأخيرة ليقود أبناء قلعة الجزيرة خلفًا للمدرب الأورجواياني مارتن لاسارتي الذي ترك العمل في النادي الأهلي بعد توديع كأس مصر من دور الـ 16 على يد بيراميدز بهدف وحيد.

فايلر الذي دارت حوله شكوك محبي وعشاق القلعة الحمراء فور إعلان النادي الأهلي التعاقد معه نظرًا لضعف سيرته الذاتية سيبحث بالطبع هو الآخر اليوم عن تقديم أوراق اعتماده لدى الجمهور الأهلاوي وكسب ثقته من خلال تقديم عرض جيد والفوز بالمباراة.

أما على الجانب الآخر فيعتبر فريق كانو سبورت من فرق حديثة العهد بالبطولة الإفريقية حيث تأسس النادي عام 2014 ويشارك هذا العام في البطولة الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

وكان الفريق الغيني قد وصل لدور الـ 32 بعد تخطيه عقبة نادي ميكيلي كينيما الإثيوبي بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع لقائي الذهاب والعودة للدور التمهيدي.

ومن المفترض أن يدير لقاء اليوم تحكيميًا الحكم الغيني سيكو توري.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا