الليلة.. على ستاد الإسماعيلية

الإسماعيلي يبدأ مشوار كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام بطل ليبيا

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستهل فريق النادي الإسماعيلي، مشواره في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بمواجهة أهلي بنغازي الليبي في تمام السادسة من مساء اليوم، الجمعة، على ستاد الإسماعيلية في ذهاب دور الـ 32.

 

وستشهد مباراة الإسماعيلي مع أهلي بنغازي الليبي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال الاختبار الرسمي الأول للصربي ميودراج ييستش، المدير الفني الجديد للدراويش، والذي تولى المهمة خلفًا لمحمود جابر.

 

وقال ييستش خلال المؤتمر الصحفي:”حرصت على جمع معلومات كافية عن الفريق المنافس ، سعيا للوقوف على نقاط القوة والضعف وتحقيق نتيجة إيجابية تكون على قدر التطلعات”.

 

وواصل :«أعرف الإسماعيلي جيدا فهو فريق كبير ويتمتع بظهير جماهيرى كبير والذى أتوقع أن يرجح كفتنا فى تحقيق الانتصار وانهاء الشوط الأول فى مصر بنجاح».

 

وأضاف المدير الفني الصربي:«طموحى دائما هو التتويج بالالقاب حققت لقب كأس العرب من قبل الصفاقسى والان اتطلع لتكرار اللقب العربى مع الإسماعيلي والذى سيتحق خطوة خطوة من خلال دعم ومساندة الجميع».

 

وأتم قائلا :«كل عناصر الفريق على أتم الاستعداد ،لدينا عدد كافى من اللاعبين المهرة وتعويض أى نقص للوصول لأبعد مدى بالبطولة الأكبر عربيا».

وحسب الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، فإن فريق الدراويش اختتم تدريباته مساء أمس، على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية، وهو المران الذي بدأ باجتماع عقده المدير الفنى الصربى، «ميودراج ييستش»،مع اللاعبين والذى حرص خلاله على تحفيزهم من أجل تحقيق الانتصار وبنتيجة كبيرة تسهل من حصد بطاقة التأهل للدور المقبل بالبطولة.

وخصص المدير الفنى تدريبات خاصة للمهاجمين من أجل زيادة فاعلية التهديف قبل مواجهة اليوم.

شمل المران على مجموعة من التدريبات أبرزها سرعة التسليم والتسلم فى المساحات الضيقة قبل أن يختتم بتقسيمة حماسية بمشاركة كافة اللاعبين والتى تم ايقافها عدة مرات من أجل منح اللاعبين التعليمات الفنية.