شادي جميل: سعيد بردود الافعال علي «نصيبي وقسمتك 3»

شادي جميل
شادي جميل

عبر الفنان شادي جميل عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي صاحب عرض دوره في مسلسل" نصيبي وقسمتك 3" ضمن حدوتة "براد شاي" .

 

وقال في تصريحات صحفية له اليوم: أنا سعيد للتواجد في هذا العمل الذي اكن له كل الحب خاصة واني شاركت في الجزء الثاني منه، وكان وش السعد علي.

 

وأضاف: شخصية "فاروق" التي قدمتها كانت صعبة للغاية، خاصة وأنه يلعب شخصية" نصاب" ولكن بشكل مختلف وهو ما جعلني أذاكر الشخصية جيدا من خلال ورق الكاتب المميز عمرو محمود يس وجلسات العمل مع المخرج محمد سلامة الذي اكرر التعاون معه بعد برنامج"الابواب المغلقة" وانا سعيدة بهذا التعاون للغاية .

 

واستطرد جميل قائلا: العمل لديه قاعدة جماهيرية عريضة وهو ما جعل المسئولية كبيرة علي كل المتواجدين به وجعلهم يبذلون اقصي ما لديهم من أجل أن يظهر الجزء الجديد بشكل مختلف وقوي واستكمالا للأجزاء السابقة .

 

وشارك جميل في قصة " براد شاي" والتي شارك في بطولتها كل من عبير صبري وهاني عادل وهبة مجدي و مي فخري وتوني ماهر وهي من اخراج محمد سلامة وتاليف عمرو محمود يس.

 

من ناحية أخرى، ينتظر شادي بداية ظهوره في احداث مسلسل" بحر" مع الفنان ماجد المصري والمخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح .