حملات مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بالمنوفية 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، ضرورة تطبيق القانون علي الجميع دون أي إستثناءات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وبالتنسيق مع الجهات الأمنية؛ للحفاظ علي الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة. 

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بتنفيذ حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بناحية سرسموس بمساحة 185متر مربع، فيما أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بأنه تم التنفيذ الفورى لإزالة حالتين تعدى على الأراضى الزراعية بقريتى دكما والماى على مساحة 190متر مربع.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، حملة مكبرة لتنفيذ الإزالة الفورية للتعدى على الأراضى الزراعية بقرية الخضرة التابعة للوحدة المحلية بكفر الخضرة بمساحة 919 متر مربع، تنفيذاً لاستمرار إزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى المهد وإتخاذ كافة الإجرءات القانونية حيال المخالفين.

و شدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن بضرورة المتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع استمرار أعمال الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا