مصرع طالب في الإسكندرية بسبب رقم تليفون

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى طالب مصرعه فى مشاجرة مع صاحب محل "موبايلات" بمنطقة باكوس شرقي الإسكندرية، لرفض المتهم إعطاء المجني عليه رقم هاتف أخت خطيبته.

تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء أشرف الجندي إخطارا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بوجود مشاجرة ومتوفي بشارع مسلم بن الوليد بمنطقة باكوس

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول الرمل إلى موقع الحادث تبين وجود جثة "علي.م.ع.ح" طالب، وبها طعنة قاتلة في القلب وبسؤال شهود العيان تبين أن المجني عليه انتظر المتهم في الشارع وتشاجر معه وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين كبير الحجم" لرفضه إعطائه رقم هاتف أخت خطيبته بعد علمه بخطبتها من آخر.

كما تبين من التحريات قيام الأهالي بالسيطرة على المجني عليه وإدخاله لمحل حلاق بذات الشارع، إلا أنه عند مشاهدته والد المتهم حاول الاعتداء عليه أيضا وتطورت المشاجرة بين الطرفين بعدما قام المتهم بالثأر لكرامته ووالده واستل "مقص" من محل الحلاق وطعن المجني عليه ما أدى لمصرعه على الفور.

بالعرض على المستشار أحمد غيث رئيس نيابة الرمل أمر بنقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة و تشريحها لمعرفة سبب الوفاة وحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا