قضايا وأفكار

جيشنا العظيم

محمد الهوارى
محمد الهوارى

أبطال قواتنا المسلحة حققوا لمصر الأمن والأمان هم حراس الحدود وأول من يتصدى للارهابيين شرقاً وغرباً وقضوا على المئات منهم قبل أن تطول ايديهم القذرة مكتسبات شعبنا.
لاشك ان اهتمام الرئيس السيسى بتسليح الجيش المصرى بأحدث المعدات العسكرية البحرية والجوية والبرية ساهم فى ارتفاع ترتيب الجيش المصرى بين جيوش العالم.. إضافة للتدريب المستمر والمناورات التى يجريها مع مختلف الجيوش العالمية لاكتساب المزيد من المهارات.
هؤلاء الابطال يضحون بأرواحهم ودمائهم من اجل مصر ومن أجل ان يعيش الوطن فى أمن وأمان ويحافظ على كيان الدولة ولولا جيشنا القوى لما حققت مصر ما حققته من انجازات كبرى ولا كنا شعرنا بالأمن والأمان فهو بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الاقتراب من حدودنا أو محاولة اختراقها.
والجيش هو مدرسة الوطنية حيث يغرس فى افراده الانتماء وحب الوطن من اجل ذلك يسعى الآلاف سنوياً للالتحاق بالكليات العسكرية لكى ينضم لقواتنا المسلحة الفتية.. سوف تظل مصر فى أمن وأمان بوجود جيشها القوى الذى يحمى ممتلكات مصر فى البحرين الأحمر والمتوسط ويحمى حدود الوطن من خلال العيون الساهرة التى تراقب حدودنا الممتدة شرقاً وغرباً وجنوباً.. كل التحية لابطالنا فى القوات المسلحة الذين حافظوا على عزة مصر وقوتها فى منطقة تحاصرها الصراعات وتسعى جماعات الإرهاب للنيل من الوطن.