محافظ البحر الأحمر: تطوير سوق السمك بمدينة الغردقة على أعلى مستوى

 حلقة السمك
حلقة السمك

في خطوة تهدف إلى التطوير الحضاري وتحسين الرؤية البصرية والذهنية لمدينة الغردقة الساحلية، ناقش اللواء دكتور أحمد عبد الله محافظ البحر ظهر اليوم الاربعاء ، مشروع تطوير سوق السمك " حلقة السمك " بمدينة الغردقة .

 

أكد محافظ البحر الأحمر خلال الاجتماع؛ علي ضرورة أن يتم تطوير  سوق السمك بمدينة الغردقة على أعلى مستوى وبكفاءة عالمية تناسب طبيعة المنطقة ، حيث يقع سوق السمك بين مارينا الغردقة السياحي ومسجد الميناء الكبير.

 

وتابع عبد الله: "هناك ضرورة لعمل منطقة خدمات كاملة بالسوق، حتى يتم توفير الخدمة كاملة لأهالينا بالسوق من عمل محال بيع خضروات، إضافة إلى أفران للأسماك ومحال للتنظيف، وتزويده بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق".

 

وأكد المحافظ، على ضرورة أن يكون هناك طاولات جاهزة لاستقبال العائلات التي تود أن تناول وجبات الغداء بالسوق على أن تكون هذه الطاولات علي البحر مباشرة، مما يجعله مزارا سياحيا يضاف ضمن البرامج السياحية لزائري البحر الأحمر سواء من السياح الأجانب أو المصريين.

 

حضر الاجتماع الدكتور مهندس خالد صديق المدير لصندوق تطوسر العشوائيات، والمهندس وائل عزت رئيس الإدارة المركزية لصندوق تطوير العشوائيات بوزارة الإسكان، والمهندسة سوزان نادر منسق عام محافظة البحر الأحمر لصندوق تطوير العشوائيات ، بالإضافة إلى كافة الجهات المعنية والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا