«الزعيم»: انتهاء المرحلة الثانية من تطوير مستشفى مدينة بدر بعد شهرين

عبد الرحمن الزعيم رئيس مجلس أمناء مدينة بدر
عبد الرحمن الزعيم رئيس مجلس أمناء مدينة بدر

أعلن عبد الرحمن الزعيم رئيس مجلس أمناء مدينة بدر، عن انتهاء المرحلة الأولى من تطوير مستشفى بدر الجامعي بمدينه بدر، والتي شملت الافتتاح لعدد 18 عيادة خارجية لجميع التخصصات تبدأ في استقبال المرضى من سكان مدينه بدر اعتبارا من اليوم.

 

وأضاف الزعيم في بيان له اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019، أنه من المقرر الانتهاء من المرحلة الثانية من أعمال التطوير للمستشفى خلال شهرين، مشير إلى أنه تشمل افتتاح عدد 7 غرف للعمليات الجراحية منها 5 غرف بعضها يتم تشغيله في مستشفى بدر لأول مرة منها غرفة قسطرة القلب وغرف للرعاية المركزة، بالإضافة إلى تجديد غرفتي العمليات الجراحية التي احترقتا العام الماضي بالمستشفى.

 

أوضح رئيس مجلس الأمناء لمدينة بدر، أن تطوير مستشفى بدر الجامعي يعد نقلة هامه في مستوى الخدمات بمدينة بدر واستكمالا لمجهودات مجلس الأمناء الحالي في السعي لتحسين كافة الخدمات للمواطنين بالمدينة، وخاصة فيما يتعلق بالخدمات الصحية، موضحا أن القرار بضرورة تطوير مستشفى بدر قرار اتخذه مجلس الأمناء بعد دراستهم لمعاناة المواطنين واستجاب إليه وزراء الإسكان والتعليم العالي .

 

وأكد أن التطوير للمستشفى بدأ بالتعاون مع رئيس جامعة حلوان والمهتمين بالعمل المدني من سكان مدينه بدر، بهدف تحويلها مستشفى مدينه بدر إلى مستشفى يواكب كبرى المستشفيات الجامعية والخاصة من حيث المباني والتجهيزات.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا