نجاح كبير للعرض العالمي الأول «نورا تحلم»

النجمة هند صبري
النجمة هند صبري

ردود فعل كبيرة حققها العرض العالمي الأول للفيلم التونسي "نورا تحلم"، والذي تلعب بطولته النجمة هند صبري والذي يشارك في الاختيار الرسمي لقسم استكشاف في  مهرجان تورنتو السينمائي الدولي الذي يعتبر ضمن أهم خمسة مهرجانات في العالم حاليا.

 

وأثارت النجمة هند صبري، إعجاب الحاضرين بارتدائها ملابس من تصميم azzi and osta وستايلست ياسمين عيسى و مجوهرات michealaro و الشعر لـananenoiu .لتواصل صبري الظهور باطلالات مميزة في المحافل الهامة التي تشارك فيها.


وشارك هند في حضور العرض العالمي الأول للفيلم؛ كل من مخرجته هند بن جمعة والفنان لطفي العبدلي، وسيقام العرض الثاني للفيلم  اليوم ١١ من سبتمبر الجاري.

 

"نورا تحلم" هو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري، ولطفي العبدلي، بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، وجمال ساسي وسيف الضريف، ومن إخراج  التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها الروائية الطويلة.

 

وتلعب هند شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا