جيرمي: سعيد بالعمل لمصر بلد الحضارة والسياحة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد جيرمي جونسي مؤسسي موقع beautiful destination واحدة من أهم المنصات السوشيال الميديا التي تخصصت للترويج السياحي حول العالم انه سعيد بالعمل مع مصر بلد الحضارة والسياحة.

 

وأوضح جيرمي خلال المؤتمر المنعقد اليوم للاحتفال بالتحالفات الدولية للترويج السياحي المصري التي تنظمه وزارة السياحة، انه بعد توقيع البروتوكول مع وزارة السياحة للترويج للمقاصد السياحية المصرية النتائج كانت مذهلة ويوجد زيادة كبيرة على الطلب للمقاصد السياحية المصرية ومصر من أفضل الوجهات السياحية المطلوبة والأكثر بحثا لدينا.

 

وأشار إلى أن وزارة السياحة ووزيرة السياحة د. رانيا المشاط تعلم جيدا أهمية الترويج عبر المواقع التواصل الاجتماعي لأنها لغة العصر وتخاطب الشباب بشكل مباشر لأنه يعد من أهم فئة في السياح و زيادة الحركة السياحية لأي مقصد سياحي حول العالم.

 

وقال مؤسس موقع beautiful destination إن مصر يوجد بها أنماط سياحية عديدة جعل منها مقصدا سياحيا مفضلا لكثير من فئات السياح لذلك كانت أحد أهم أهدافنا للترويج السياحي.

 

وقام جيرمي ببث فيديو الترويجي لمصر الذي يظهر فيه جمال مصر الحضارية في الأقصر وأسوان والرحلات النيلية الجميلة على ضفاف النيل، كما ظهر شواطئها الرائعة في شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وروعة جبالها المرتفعة.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا