جامعة جنوب الوادي تشارك في مهرجان الكرة الشاطئية

جامعة جنوب الوادى تشارك في مهرجان الكرة الشاطئية
جامعة جنوب الوادى تشارك في مهرجان الكرة الشاطئية

تشارك جامعة جنوب الوادي في مهرجان الكرة الشاطئية الثاني للجامعات المصرية، ويقام حفل الافتتاح رسمياً مساء اليوم السبت وتستمر الفعاليات حتى العاشر من سبتمبر الجاري، وينظمه الاتحاد الرياضي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بمعسكر جامعة الإسكندرية "باجوش" ، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، إشراف الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

أشار الدكتور يوسف الغرباوي رئيس الجامعة إلى أن المهرجان يتضمن ألعاب خماسي قدم شاطئي وطائرة شاطئي طلبة وطالبات والدراتس والألعاب الإلكترونية، مؤكداً حرص الجامعة على المشاركة في كافة اللقاءات القمية وتحقيق التميز من خلال حصد المراكز المتقدمة.

وقال الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن جامعة جنوب الوادي صعدت إلى الدور الـ ١٦ أول مجموعة بعد فوزها على جامعة قناة السويس والتعادل مع جامعة الإسكندرية في الكرة الشاطئية، معرباً عن تطلعاته لحصول الجامعة على كأس المركز الأول.

يشارك في المعسكر مدير النشاط الرياضي بجامعة جنوب الوادي محمد موسى علي، ومشرف الفوج أحمد مصطفى عبودي، ومشرفة الطالبات دعاء محمود.