بدأ منذ قليل، اليوم الجمعة، احتفال الطائفة الإنجيلية بمرور ٢٥ عاما على إنشاء مدرسة كلية رمسيس الجديدة وذلك بدار الأوبرا المصرية.
حضر الاحتفالية كل من الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، والقسيس أمير ثروت رئيس مجلس المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، والقسيس باسم بشرى أمين عام المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، إضافة إلى مديرة المدرسة هالة توما.
وتتبع كلية رمسيس الجديدة سنودس النيل الإنجيلي المشيخي – المجمع الأعلى للكنيسة الإنجيلية بمصر.

برلماني: التحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو الاقتصادي على أرض الواقع
وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف
وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب





