الإعلامي الشاب مصطفى المنشاوي ضيف شرف «صالون المحور»

الإعلامي الشاب مصطفى المنشاوي ضيف شرف «صالون المحور»
الإعلامي الشاب مصطفى المنشاوي ضيف شرف «صالون المحور»

يستضيف الاقتصادي والمفكر الكبير الدكتور حسن راتب الإعلامي الشاب مصطفي المنشاوي ضيف شرف برنامج صالون المحور في أمسية ثقافية وفنية خاصة حول موضوع " الشباب يصنعون التاريخ " ، بحضور كوكبة من شباب مصر الملهم و المبدع . 

حضر الصالون بعض النماذج الشابة التي كرمها الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب في نسخته السابعة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، و أبطال دورة ألعاب الأولمبياد الإفريقية ، و أوائل الثانوية العامة ، و نماذج مبدعة من جامعة سيناء . 

و عبر الدكتور حسن راتب عن سعادته بتقديم صالون لأول مره يكون ضيوف الشرف فيه شباب مصر الواعد ، لأنهم صانعوا التاريخ و قادة المستقبل ومبعث الأمل فى الأمة المصرية، مضيفاً  أن صناعة البطل تختلف عن صناعة العوام ، ووجه الدعوة لشباب مصر لتغذية عقولهم بالقراءة و الثقافة و الإهتمام بالرياضة و تهذيب النفس .

من جانبه عبر  " المنشاوى " عن تشريفه بحضور صالون المحور و أكد أن الشباب هو صانع التغيير و قاطرة المستقبل ، و أن القيادة السياسية حولت الشباب من ناشط سياسي إلي منتج وطني في العديد من المشروعات القومية ، و أن الشباب دائماً في بؤرة إهتمام السيد الرئيس وقمة أولوياته . و أضاف أن مصر لن يرهقها فقط صراع ديني ولا طبقي ولكن قد يرهقها صراع الأجيال و أن الطريق إلي المستقبل يتطلب التواصل بين أهل الخبرة و جيل الشباب .