برامج تقسيط وتسهيلات على سيارات تويوتا الجديدة

برامج تقسيط وتسهيلات على سيارات تويوتا الجديدة
برامج تقسيط وتسهيلات على سيارات تويوتا الجديدة

أبرمت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت، شراكات إستراتيجية تمويلية مع عدد من البنوك المختلفة والشركات التمويلية، حرصاً منها على توفير كافة سبل الراحة والارتقاء بمعدلات رضا عملائها.

 

وتم التعاقد مع كل من بنك كريدي أجريكول مصر ومصرف أبو ظبي الإسلامي ADIB والبنك الأهلي الكويتي ABK وبنك QNB الأهلي فضلاً عن شركة كونتكت   

 

وجاءت تلك التعاقدات التمويلية حرصاً من مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على تقديم طرق سداد متنوعة تتناسب مع احتياجات محبي تويوتا في القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الإسماعيلية وشرم الشيخ وتتوافق مع مواردهم المختلفة لتيسير اقتناء سياراتها الفريدة.

 

 

ويجرى تنفيذ ذلك بتيسير جميع الإجراءات من خلال مندوبي البنوك وكونتكت بأي من معارض تويوتا إيجيبت. وبذلك يستطيع عملاء تويوتا الحاليين والجدد التمتع برفاهية القيادة اليابانية الآمنة وامتلاك سيارات تويوتا بكافة أنواعها بنظم سداد ميسرة وبرامج تقسيط مرنة .

 

كما توفر مجموعة شركات تويوتا إيجيبت لعملائها الحاليين إمكانية تقسيط الصيانة علي ستة أشهر بدون فوائد لحاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك QNB الأهلي.

 

 

يذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت قد تأسست عام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور أربعون عاما في مصر استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري وكذلك تمتلك شبكة ضخمة مكونة من 54 فرع وموزع معتمد لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار وزيوت تويوتا الأصلية لكل عملائها في مصر على يد أكثر من 700 عامل وموظف على مستوى الجمهورية.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا