معارض للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة.. فعاليات لـ«مستقبل وطن» بالمحافظات

مستقبل وطن
مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن، عدة فعاليات الإثنين 2 سبتمبر في عدد من محافظات الجمهورية، تهدف إلى توفير المنتجات التموينية والدراسية بأسعار مخفضة لخدمة المواطنين.

وافتتحت أمانة مستقبل وطن في محافظة القاهرة، عدة معارض لبيع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة في مناطق: البساتين والضاهر  والنزهة والأزبكية، وذلك تفعيلا لمبادرة "كلنا معاك".

وأقامت أمانة الحزب في محافظة الجيزة، عدة معارض لبيع الحقائب المدرسية بأسعار مخفضة، في مناطق: إمبابة، والوراق، والبدرشين، والصف.

في ذات السياق، اضطلعت أمانة الحزب في محافظة المنوفية، بإقامة منفذ لبيع السلع التموينية واللحوم بأسعار مخفضة بمراكر: السادات، وشبين الكوم، وتلا.

وفي محاقظة كفر الشيخ، نظم "مستقبل وطن"، ندوة تثقيفية حول كيفية تأهيل الكوادر الشبابية لخوض العمل السياسي، وذلك في مقر الحزب في كفر الشيخ.

وتواجد الحزب في محافظة مطروح، من خلال إقامة منفذ لبيع السلع التموينية واللحوم والخضروات بأسعار مخفضة بجوار الموقف الجديد بمدينة مرسى مطروح.

كما اضطلع أمين الحزب بمحافظة دمياط، بتنظيم دورة تدريبية حول كيفية التعامل يبغة الإشارة لبعض الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بمقر الحزب بدمياط.