إنفوجراف| تعرف على مواصفات طائرة الـ A320neo 

إنفوجراف| تعرف على مواصفات طائرة الـ A320neo 
إنفوجراف| تعرف على مواصفات طائرة الـ A320neo 

أعلن رئيس الشركة القابضة مصر للطيران، الطيار أحمد عادل، أن موعد البدء في استلام 15 طائرة جديدة من طراز الايرباص A320neo سيكون اعتبارا من بداية العام المقبل 2020، وفقا للخطة الموضوعة مما سيحدث نقلة في مستوي الخدمات المقدمة لعملاء مصر للطيران.

وقال رئيس الشركة القابضة مصر للطيران، الطيار أحمد عادل، إن الشركة الوطنية تبدأ إجراءات استلام  12 طائرة جديدة من طراز الايرباص A220-300 اعتبارا من شهر سبتمبر الحالي وحتي يونيو 2020.

وتابع الطيار أحمد عادل؛لتعمل الطائرات الجديدة من طراز A220 علي الخطوط الداخلية والإقليمية؛ لتساهم كفاءتها ووسائل الرفاهية بها في تطوير الخدمات المقدمة للعملاء.

الخطوط الكويتية 

وأعلنت الخطوط الجوية الكويتية، الناقل الوطني لدولة الكويت، عن استلامها أولى طائرتها الجديدة من طراز إيرباص A320neo، والتي جرى تسليمها في مدينة هامبورج الألمانية .


ويأتي هذا الاستلام بالتزامن مع احتفالات الخطوط الجوية الكويتية بالذكرى الـ 65 على تأسيسها، وتعدّ طائرة A320neo ركيزة أساسية لأسطول الخطوط الجوية الكويتية من الطائرات أحادية الممر ومن المقرر إدخال 15 طائرة من هذا الطراز خلال السنوات المقبلة.

A320neo


يعتبر طراز A320neo من الطائرات ذات الممر الواحد الأكثر مبيعا في العالم، حيث تلقت إيرباص أكثر من 6.600 طلب تزوّد بها من أكثر من 100 عميل حول العالم.

وتحتوي الطائرة على أحدث التقنيات المبتكرة، بما فيها المقصورة الأفضل في القطاع وأحدث جيل من المحركات التي من شأنها توفير 20 % في معدلات استهلاك الوقود عن كل مقعد. 


هذا وتمتاز A320neo بمستويات منخفضة من الانبعاثات، فضلا عما تقدمه من مزايا صديقة للبيئة وقدرتها على الحد من الضوضاء الصادرة عنها بنسبة 50% مقارنةً بالجيل السابق.