كلوب يعلق على أزمة غضب ماني: صلاح لم يتعمد تجاهله

أزمة غضب ماني
أزمة غضب ماني


علق المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، على أزمة غضب ساديو ماني من زميله محمد صلاح والتي نشبت خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام بيرنلي.

 

وشدد يورجن كلوب، أن أزمة غضب ماني من صلاح انتهت، ودافع الألماني عن الفرعون المصري، مؤكدًا أنه لم يقصد تجاهل السنغالي.

 

ماني، ظهر غاضبا بشدة بعد خروجه مستبدلا في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف نظيفة، غضب ماني كان بسبب فرصة خطيرة لمحمد صلاح والذي لم يمرر له الكرة رغم أن السنغالي كان في وضع أفضل للتسجيل.

 

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة «ليفربول ايكو»: «قد أصف 5 أو 6 مواقف حين اعتقد الجميع عن صلاح، مرر، مرر، مرر، ثم سدد وسجل. لذا، هذه حرية يتمتع بها اللاعب في الميدان. اللاعبين عليهم اتخاذ هذه القرارات، تمرير الكرة أو عدم تمريرها».

 

وتابع: «قد ترتكب هذه الأخطاء. قد تفقد الكرة أو تسددها بلا إتقان، أو أحيانا لا ترى زميلك. ليس الأمر أنه تجاهل زميله. أحيانا بالنسبة لنا نعتقد أن عليه حتما رؤية زميله لكنه فعلا لا يراه. ليس الأمر بمثابة تحد كبير، لكن بالنسبة لمهاجم قد يحدث ذلك باستمرار. الموقف يحدد ما تفعله».

 

وتابع قائلًا : «الأمر انتهى خاصة أن ليفربول فاز بالمباراة على مضيفه بيرنلي "سنترك الأمر بنسبة 100% لأننا فزنا 3-صفر والكل يسير بعيدا في طرق مختلفة في أسبوع واحد لا أعتقد أني سأتكلم عن الأمر مرة أخرى".