صور| علي الحجار يتألق في حفل «كامل العدد» بالمقطم

علي الحجار يتألق في حفل «كامل العدد» بالمقطم
علي الحجار يتألق في حفل «كامل العدد» بالمقطم

اختتم الفنان علي الحجار، حفلات شهر أغسطس، بحفل جماهيري «كامل العدد»، في نادي إيزي سبورت بالمقطم، وذلك بتقديم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة وسط تفاعل كبير من الحضور.


وفي لفتة طريفة منه، حرص «الحجار» أن يقدم الأغاني التي طلبها المستمعون، حيث كتب عدد من الحضور أغانيهم المفضلة وأرسلوها إليه في ورق مكتوب، ليستجيب لهم  ويقدم الأغاني بناء على طلبهم. 


وقدم الحجار خلال الحفل  وصلة من الأغنيات الطربية الجميلة من بينها "من غير ما تتكلمي" و"بقولك إيه"، و"زال وما زال" التي طلب من جمهوره التركيز في معانيها لما تتضمنه من فصاحة في اللغة العربية، كما قدم أغنيات "لو تعرفي" و"عنوان بيتنا" و"أنت المدد" و"عم بطاطا"، و"عارفة" و"ما تمنعوش الصادقين عن صدقهم"، وتتر مسلسل "الليل وآخره" الذي تفاعل معه الحضور وسط تصفيق حار، كما قدم أغنية "يا موجة يا زرقا" والتي كانت مطلبا جماعيا لمحبيه.


وتحدث الحجار خلال الفواصل الغنائية للحفل عن علاقته بعظماء الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم خلال مشواره الفني، وكيف أثمر التعاون معهم عن فن راق خالد، ومن بينهم الشاعر الراحل سيد حجاب، وكذلك عبد الرحمن الأبنودي، والشاعر بهاء جاهين والملحن عمار الشريعي.


واختتم الحجار الحفل بأغنية تتر مسلسل "بوابة الحلواني" ليستعيد الجمهور بها ذكريات الزمن الجميل، ويرددونها معه، كما حرص صاحب الحنجرة الذهبية على التقاط الصور معهم.


 يذكر أن الفنان علي الحجار، أحيا مؤخرا عدة حفلات في شهر أغسطس بالقاهرة والإسكندرية، وأعلن أن أجر حفله الأخير سيذهب لصالح معهد الأورام، وذلك للمشاركة في إعادة تأهيله بعد الحادث الإرهابي الغاشم الذي تعرض له المعهد القومي.