انطلاق دوري مستقبل وطن لكرة القدم في أكتوبر والشيخ زايد

حانب من الافتتاح
حانب من الافتتاح

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن،  أكتوبر والشيخ زايد  بمحافظة الجيزة  بطولة دوري مستقبل وطن، الموسم الثاني، لكرة القدم، وسط حضور جماهيري  وذلك  تحت رعاية  النائب علاء والى  أمين عام الحزب بالجيزة.

وحضر الافتتاح النائب عبد الوهاب خليل والمهندس عبد الحميد  الهواري  أمين عام العمل الجماهيري  والمهندس احمد بشير  أمين  الشباب  وبحضور المهندس حسن عمر أمين العضوية بمحافظة الجيزة والمشرف على البطولة.

وأقيمت مباراة الافتتاح  تخللها عروض رياضية أبرزت المهارات لدي شباب أكتوبر والشيخ زايد  والإعداد المتقن.

وحضر الافتتاح المهندس محمد مختار أمين  الحزب   بأكتوبر   والشيخ زايد  والمهندس احمد ياسين  الأمين المساعد  والمهندس  احمد راشد  أمين التنظيم   والمهندس محمد جوهر أمين العمل الجماهيري    وحضور السادة  الأمناء   وأعضاء هيئة  المكتب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب بالمركز.

وقال  الكاتب الصحفي  هشام  سلطان  أمين الأعلام  أمانة  أكتوبر والشيخ زايد  إن الدوري يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها  الحزب بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة اجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، والتركيز على فئة الشباب.

ومن جانبه، أكد المهندس  محمد  مختار أمين عام  الحزب  أن فعاليات ذلك الدوري تأتى في ظل الرعاية والاهتمام الذي يوليه الحزب لقطاع الشباب والذي يعتبر العمود الفقري للمجتمع المصري.

وأضاف " مختار "، أن الحزب يستهدف مشاركة أكبر عدد من الشباب بالبطولة وتنمية عضوية الشباب بالحزب، مؤكدا أنه سيتم تنظيم مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية للشباب المشارك.

وأوضحت  الدكتورة صبورة السيد أمينة المرأة ، أن بطولة دوري مستقبل وطن كرة القدم ناجحة للغاية وتقرب بين الشباب بجميع فئاتهم العمرية، وتنمي الروح الرياضية لديهم، بالإضافة إلى العوائد المادية للفائزين بالإضافة إلى التجمعات الشبابية الكبيرة والإقبال الجماهيري لمتابعتها وإعطاء الفرصة لذوي القدرات الخاصة في تلك المسابقات الرياضية.

وكان حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، قد أعلن عن إطلاق بطولة "دوري مستقبل وطن"، السنوي لكرة القدم وذلك الموسم الثاني على التوالي، في الأول من شهر أغسطس، وذلك بإشراف أمانتي الشباب والعمل الجماهيري بالحزب، تحت شعار "خلى موهبتك تتكلم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.