الليلة| بيراميدز يخشي مفاجآت حرس الحدود في كأس مصر

حرس الحدود - بيراميدز
حرس الحدود - بيراميدز

يلتقي فريق بيراميدز ضد نظيره حرس الحدود اليوم في المباراة التي سوف تقام اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة، على ستاد بتروسبورت ، ضمن مواجهات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وكان بيراميدز قد نجح في العبور إلى دور الـ8 بكأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 ، بينما صعد حرس الحدود بصعوبة بعدما واجه طلائع الجيش وتغلب عليه بركلات الجزاء الترجيحية 5/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ويلاقي الفائز من مباراة بيراميدز وحرس الحدود فريق بتروجت الذي صعد لدور نصف النهائي وينتظر الفائز من بينهم ، وفى الطرف الثاني تأهل الزمالك لنصف النهائي ويلاقي الاتحاد السكندري بعد غداً الأحد في موقعة سوف تحدد أحد طرفي نهائي بطولة كأس مصر لعام ٢٠١٩ ، وحال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل لمباراة الليلة يلعب الفريقان وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة على شوطين، وإذا استمر التعادل تطبق قاعدة ركلات الترجيح من نقطة الجزاء لتحديد الفريق الفائز ويتطلع بيراميدز للفوز الليلة واستكمال رحلة التتويج باللقب الأول.

وأصبح الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر، في أزمة واضحة بعدما ضمت قائمة الإصابات داخل الفريق 6 لاعبين، وهم: الحارس أحمد الشناوي، وعبد الله بكري، وعبد الله السعيد، ومحمد فاروق، وأحمد علي، ومحمد فتحي ، وتبدو فرص لحاقهم بالمباراة صعبة، ماعدا الحارس الشناوي، وأحمد علي.


وعلى الجانب الأخر ،  أكد طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود، أن مباريات الكأس لاتعترف بشيء سوى أن كل  الفرص متساوية ولا تفرق الإمكانيات المادية مع الطموحات ، مشدداً على ضرورة التركيز لحصد بطاقة التأهل لقبل النهائي لحصد البطولة التي فاز بها من قبل مع نفس الفريق بعد الفوز على النادي الأهلي بركلات الترجيح.