غلق حمام سباحة بعد تعرض طفل للغرق داخله ببني سويف

المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف
المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف

قرر المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف غلق حمام السباحة الكائن بشرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة عقب تعرض طفل داخله للغرق، مشددًا على أنه سيتم تطبيق الإجراءات القانونية المتاحة على المقصرين وذلك بعد انتهاء التحقيقات.

 

ومن جانبه أوضح أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة بأن حمام السباحة "محل الواقعة" تم طرحه للاستثمار الرياضي (بنظام الإيجار) وترسيته على أحد المستثمرين وهو المسئول بشكل كاملة عن تشغيل وإدارة حمام السباحة طبقاً للعقد المبرم بينه وبين مجلس إدارة المركز، وجاري حاليا التحقيق معه وطاقم العمل بالحمام.

 

وأضاف سرور أنه تم الانتقال إلى مقر مركز الشباب عقب الإبلاغ بالحادث، وتم نقل الغريق إلى مستشفى الجامعة، وتنفيذا لتوجيهات محافظ بني سويف تم غلق الحمام.

 

كانت مديرية أمن بني سويف قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة بوصول عبد الرحمن. ع.ح 7 سنوات  إلى مستشفى بني سويف الجامعي جثة هامدة اثر تعرضه للغرق.

 

وبالانتقال والفحص تبين انه اثناء تواجد الطفل على سطح حمام السباحة الكائن بشرق النيل بصحبة شقيقه سقط على الأرض فارتطمت رأسه بالأرض وانزلق في الماء وتم انتشاله ونقله إلى المستشفى إلا انه فارق الحياة قبل وصوله المستشفى.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.