درة تتحدى الملكة «كليوباترا» بإطلالة الزي الروماني

درة
درة

نشرت النجمة التونسية درة، على موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صوره لها من على إحدى أغلافة المجلات العالمية وهي ترتدي الزي الروماني وإطلالة متميزة وجذابة في موقع تصوير فيلم "كيلو باترا". 


وعلقت دره قائلة " نحتفي بالحقبة الذهبية من السينما في العالم العربي وأيقوناتها، النجمة التونسية درة زروق، في جلسة تصوير ساحرة في استديوهات سينسيتا الأيقونية في روما، وهو موقع تصوير فيلم "كليوباترا" لا تفوتوا جلسة التصوير هذه في عدد شهر سبتمبر من ڤوغ العربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Repost from @voguearabia Celebrating the golden era of Arab cinema and its icons, Tunisian star @dorra_zarrouk was photographed in the iconic studios of Rome’s Cinecitta, in the original set of Cleopatra. Don’t miss the dazzling shoot in our September issue. In partnership with @bulgariofficial #voguearabia Photography @domenvandevelde Styling @pablo_patane Hair @ezio_diaferia_ Makeup @fausto_cavaleri_ Production @camillalouisefitzpatrick and @ricciproductionsandcreative نحتفي بالحقبة الذهبية من السينما في العالم العربي وأيقوناتها، النجمة التونسية #درة_زروق في جلسة تصوير ساحرة في استديوهات سينسيتا الأيقونية في روما، وهو موقع تصوير فيلم "كليوباترا". لا تفوتوا جلسة التصوير هذه في عدد شهر سبتمبر من ڤوغ العربية.

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on