عادت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري إلى القاهرة قادمة من الكويت بعد الفوز علي العربي الكويتي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 لكأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).
وتوجه رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي بالشكر لدولة الكويت ونادي العربي، وقال: "نشكر الأشقاء في الكويت على حفاوة الاستقبال وحسن الخلق والروح الطيبة التي استقبلوا بها بعثة الاتحاد".
وقرر طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عدم منح لاعبيه راحة سلبية استعدادا لمواجهات كأس مصر.

كأس العالم 2026| انطلاق مباراة أوزبكستان أمام الكونغو.. بث مباشر
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة كولومبيا في مواجهة البرتغال.. بث مباشر
إنجلترا تتصدر وكرواتيا وصيفة.. ترتيب المجموعة الثانية عشرة بعد نهاية دور المجموعات





