عادت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري إلى القاهرة قادمة من الكويت بعد الفوز علي العربي الكويتي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 لكأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).
وتوجه رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي بالشكر لدولة الكويت ونادي العربي، وقال: "نشكر الأشقاء في الكويت على حفاوة الاستقبال وحسن الخلق والروح الطيبة التي استقبلوا بها بعثة الاتحاد".
وقرر طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عدم منح لاعبيه راحة سلبية استعدادا لمواجهات كأس مصر.

كأس العالم 2026.. كولومبيا ينتزع صدارة المجموعة بتعادل مع البرتغال
كأس العالم 2026.. الكونغو يقلب الطاولة على أوزبكستان ويتأهل إلى دور الـ32
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة الأرجنتين والأردن.. بث مباشر





