نجح شهاب محمد لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى في إضافة ميدالية ذهبية للبعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا في المغرب.
ونجح لاعب مصر في الحصول على ذهبية منافسات رمي القرص بعدما وصل لمسافة ٥٩:٢٣ مترا، ليتوج بالذهبية والمركز الأول.
وتعتبر الميدالية الذهبية هي الأولى لبعثة مصر في ألعاب القوى مع بداية المنافسات في دورة الألعاب.

كأس العالم 2026.. بعثة منتخب مصر تصل إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران
المغرب يتعادل مع هايتي 2-2 في شوط أول مثير بكأس العالم 2026
البرازيل يتقدم بثنائية على اسكتلندا في الشوط الأول ويقترب من صدارة المجموعة





