ضبط ٨ قطع سلاح و١٥ هارب من حكم وتاجر مخدرات بأسيوط

المتهمين
المتهمين

نجحت حملة أمنية مكبرة على قرية نجع سبع بمركز أسيوط، للقبض على حائزي الأسلحة والذخائر الغير مرخصة، في ضبط ٤ متهمين، و٨ قطع أسلحة متنوعة بين بنادق آلية، وخرطوش، و أسلحة محلية الصنع، بينما هرب ٤ متهمين من منزلهم والتي ضبط بها أسلحة قبل وصول القوات، وضبطت القواتشخص بحوزته كمية من المخدرات، و١٥هارب من أحكام.

 

وكانت معلومات أكدتها تحريات رجال البحث الجنائي وضعت على مكتب اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط بظهور الأسلحة الغير مرخصة بين أهالي قرية نجع سبع، وعلى الفور تشكلت حملة مكبرة من المديرية استهدفت قرية نجع سبع مركز شرطة أسيوط، مدعومة برجال المباحث الجنائية، ومدرعتين بكامل طاقمهما ومجموعات قتالية، تحت أشراف رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط.

 

وتمكنت من ضبط ٤ قطع سلاح بنادق آلية، وبندقيتين خرطوش وفردين محلي الصنع، و٦خزائن طلقات آلية، وكمية من الطلقات حوالي ٣٢٠ طلقة متنوعة، كما تم ضبط ٤ متهمين ولاذ ٤ آخرين بالفرار فور وصول القوات القرية، وجار البحث عنهم وضبهم.

 

 


وضبطت الحملة المتهم "ع. ع. ع" مقيم منقباد مركز أسيوظ وبحوزته ربع كيلو حشيش، ١٠ جرام افيون، وكمية من نبات البانجو المخدر، والمعدة والمجهزة للبيع وتوزيعها على المدمنين.

 


وتمكنت الحملة من ضبط ١٥ متهم هاربين من تنفيذ احكام، في درجات القضاء المختلفة، وتحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات