بعد قليل.. تكريم أوائل الشهادات العامة بديوان محافظة القليوبية

 محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

 

يكرم الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم،  أوائل الشهادات العامة، وهى الثانوية العامة بشعبها المختلفة، والدبلومات الفنية بشعبها المختلفة، وأوائل الشهادة الإعدادية، وذلك بديوان عام المحافظة.

 وقال المحافظ، إن القليوبية على مدار تاريخها أنجبت لمصر والعالم العديد من الأعلام فى شتى المجالات العلمية والفكرية والطبية والإعلامية والأدبية والسياسية والدينية كان لهم الاثر البالغ فى جميع مناحى الحياة فى مصر والعالم، مؤكداً على أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له فى المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز فى العملية التعليمية.

وأشاد المحافظ، بالدور البالغ لأولياء أمور وأسر المتفوقين لما بذلوه من جهد وما قاموا به من تهيئه لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم، موضحاً أن مشواركم ابتداء من لحظة تفوقكم فعليكم بالعلم والمعرفة والتمسك بالتفوق دائماً وأن القليوبية تفخر بتفوقكم هذا.

وأكد محافظ القليوبية، أن التفوق والنبوغ هو عنوان الاتقان والتميز فى كافه مجالات الحياة لبناء مستقبل زاهر للأجيال الحالية والقادمة، حيث بلغ عدد الطلاب المكرمين من الشهادة الثانوية العامة بشعبها المختلفة 32 طالبا وطالبة، فيما بلغ عدد الطلاب المكرمين من الدبلومات الفنية 16 طالبا وطالبة، إلى جانب تكريم 10 طلاب من أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة.