حبس أحد شركاء ريان الغربية الجديد 15 يوما بتهمة النصب

حبس ريان الغربية
حبس ريان الغربية

جدد قاضي معارضات محكمة جنح مركز قطور، حبس  مدرس، 15 يوما على ذمة التحقيقات في التهم الموجهة إليه بالنصب على ٣ مواطنين،  نصب على في نصف مليون جنيها، وأحد شركاء "ريان الغربية الجديد"، والذي نصب على المواطنين في نصف مليار جنيه وتم ضبطه في يناير الماضي.

كان العقيد وليد فايد، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال بمديرية أمن الغربية، تمكن من ضبط المتهم ويدعى "محمد. ا، 45 عاما"، مدرس، مقيم بقرية محلة منوف، التابعة لمركز طنطا، بتهمة الاستيلاء على 500 ألف جنيه من 3 مواطنين بدعوى توظيفها في تجارة المحاصيل الزراعية مقابل فائدة شهرية، غير أنه لم يلتزم بذلك كما يرفض رد المبلغ المتحصل عليها.

وتبين من التحريات أن قسم مكافحة جرائم الأموال بالمديرية، ورد إليه بلاغات من المواطنين "روحية. ش، 59 عاما، ربة منزل"، " جمال .ا، 38 عاما، مدرس"، "محمد. ف، 32 عاما"، ضد المتهم بحصوله على 500 أف جنيه منهم مقابل توظيفها في تجارة المحاصيل مع شريكه "رضا. ع، 34 عاما، مهندس زراعي"، والمعروف إعلاميا بـ "ريان الغربية الجديد"، والذي تم ضبطه في يناير الماضي، بتهمة استيلائه علي نصف مليار جنيها، وذلك مقابل فائدة 10 % شهريا، لكنه مؤخرا لم يلتزم بالفائدة كما رفض رد مبلغ الـ500 ألف جنيه إليهم، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، والتي قررت حبسه ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا