صور| الانتهاء من تطوير 74 منزلًا بالغربية ضمن مبادرة «سترة»

 الإنتهاء من 74 منزلا "تسقيف وترميم داخلي"
الإنتهاء من 74 منزلا "تسقيف وترميم داخلي"

أعلن اللواء هشام السعيد محافظ الغربية عن الإنتهاء من تسقيف وترميم داخلي لـ 74 منزل خاص بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً بالمحافظة بتكلفة قاربت 3 مليون جنيه كمرحلة أولى لمشروع «سترة»، بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير ومؤسسة الوليد الإنسانية ووزارة التنمية المحلية والتضامن الاجتماعي والإسكان.


وأنتهت المحافظة من تطوير 25 منزل بمركز كفر الزيات تمثلوا في «15 منزل بقرية منشأة سليمان و4 منازل بقرية قليب إبيار و5 منازل بقرية مشله ومنزل بقرية دلبشان»، وكذلك 29 منزل بمركز قطور «5 منازل بقرية الدميرى و5 منازل بقرية سماتاى و9 منازل بقرية الشين و2 منزل بقرية ميت الشيخ و4 منازل بعزبة وهبي و4 منازل بعزبة بدوى».


كما تم الإنتهاء من 11 منزل بمركز بسيون «4 منازل بقرية كفر الحمام و4 منازل بقرية شبراتنا ومنزل بقرية كفر الدوار منزلين بقرية جناح».
وفى مركز طنطا تم الإنتهاء من 6 منازل بقرية منشية جنزور ، وكذا 3 منازل بمركز السنطة في قرية ميت الليث.


وفى السياق ذاته؛ قدم محافظ الغربية الشكر لمؤسسة مصر الخير على عملها المجتمعي بالمحافظة ، مؤكداً على دور المجتمع المدني في المشاركة الإيجابية لتحقيق التنمية في مختلف المجالات بالمناطق الأكثر إحتياجاً ، مشيراً إلى متابعته الدورية لأعمال التوزيع العادل للعمل الخيرى بالمحافظة للوصول إلى المستحقين والأولى بالرعاية.