شرين الهواري: «أتطوري أمسكي في حلمك» هدفها تقديم صورة مشرفة عن المرأة

 المنتدى العربي الإفريقي للتدريب والتنمية
المنتدى العربي الإفريقي للتدريب والتنمية

أوضحت شرين الهواري صاحبة مبادرة «أتطوري أمسكي في حلمك»، أنها تقيم في مدينة السلام شرم الشيخ منذ حوالي ١٣ عام، وكان هدفها تقديم صورة مشرفة عن المرأة المصرية.

وأضافت، خلال المنتدى العربي الإفريقي للتدريب والتنمية، صباح السبت ٢٤ أغسطس، المقام بمركز التعليم المدني، أن الإعلام لا يعطي المرأة حقها في إظهار ما يمكنها أن تقوم به، لافتة إلى أن مبادرتها لها ٣ جوانب مجتمعي وتنموي وخيري، تعتمد على مساعدة المرأة المعيلة في تعلم حرفة تصرف بها على نفسها وعلى أسرتها، لأن في جنوب سيناء وشرم الشيخ في هناك من هم تحت خط الفقر ويحتاجون للدعم والتطوير.

وذكرت الهواري، أنه بجانب التنمية والتطوير، المرأة لابد وأن لا تنسى حلمها، فإن تم الاهتمام بالمرأة سيكون لدينا جيل مثقف واع.

وتهدف فكرة المنتدى إلى ضم كل العلماء والخبراء في مصر والوطن العربي والقارة الإفريقية لتقديم الحلول التدريبية المتكاملة والاستشارات للمدربين ومراكز التدريب والجهات طالبة الاستشارات المتعلقة بالتدريب الإداري والتنموي بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة والاستراتيجيات المنبثقة عنها في الدول العربية والإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة في ظل دور مصر العربي والإقليمي ورئاسة جمهورية مصر العربية للاتحاد الإفريقي.

ويسعى المنتدى لأن يكون الاختيار الأول لينضم إليه كل المدربين وأكاديميات التدريب والمعاهد والمؤسسات التعليمية في مصر والوطن العربي وإفريقيا ورواد التنمية المستدامة في مصر والعالم العربي وإفريقيا برؤية ٢٠٣٠ وأجندة ٢٠٦٣.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا