أخر الأخبار

فيديو.. «لينا» تكشف أسباب الخلافات الجديدة مع والدها أحمد الفيشاوي

لينا الفيشاوي
لينا الفيشاوي

نشرت لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، فيديو لها عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، تحدثت خلاله باللغتين العربية والإنجليزية، عن الأزمة المُثارة منذ سنوات بين والدها ووالدتها هند الحناوي، عقب الحكم الذي يقضي بحبس والدها شهر لعدم سداده النفقة الخاصة بها.

وأضافت: “المشاكل بدأت مرة ثانية، من ثلاث سنوات، عندما أرادت والدتي عمل طلب دراسة لي في بريطانيا، مع الإقامة هناك، وافق ولكن بشرط وحيد أنه يكون تحت اختياره وعلمه”.

واستكملت: “ بعد ذلك والدتي وافقت، وهو اختار المدرسة اللي حابب يدخلهالي، ولكن بعد شهرين من دخولي المدرسة، وقف دفع مصاريفي”.

وتابعت: “والدتي أجبرت على رفع قضية ضدة، للحصول على المصاريف الخاصة بس، ويرجع لعدم قدرتها على المعيشة في هذا الوضع”.

وأردفت: “الحياة صعبة هنا وليست سهلة، حياة غالية، الأمر في غاية الصعوبة وليس أمامنا غير ذلك، لأننا نريد مساعدته المالية”.

واختتمت: “لقد كان والدي في غاية العصبية، وقال إنه لا يريدني في حياته مرة آخرى، مما تسبب لي بصدمة، كما لا أحد كان قادرًا على حل هذه المشكلات سوى جدي فاروق الفيشاوي وهو الآن ميت”.

وكانت محكمة أسرة الخليفة، قد قضت بحبس الفنان أحمد الفيشاوي، شهرًا؛ لامتناعه عن سداد نفقة ابنته "لينا" من طليقته "هند الحناوي"، وقد أقام شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن هند الحناوي، الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوي.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا