250 ألف جنيه لتنفيذ 63 وصلة مياه للأسر الأكثر احتياجًا بالغربية

اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية
اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

شهد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة نبع الحياة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومديرية التضامن الاجتماعي، لتنفيذ 63 وصلة مياه للأسر الأكثر احتياجًا بتكلفة 250 ألف جنيه.

ويتضمن البروتوكول قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بإعداد المقايسات وإنهاء الإجراءات الإدارية للوحدات التي تعتمدها مديرية التضامن الاجتماعي وفق البحث الميداني، كما يتضمن تشكيل لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي ومؤسسة نبع الحياة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، لمتابعة خطة التنفيذ الموضوعة.

وينقسم هذا البروتوكول إلى 3 مراحل خلال عام واحد، حيث يبلغ اعتماد المرحلة الأولى 90 ألف جنيه ويستفيد منها 22 أسرة بقرى (سلامون - مركز بسيون - طنباره - مركز المحلة الكبرى - كفر طرنة - مركز طنطا - ميت حبيب - مركز سمنود ، دمنهور الوحش - مركز زفتي - دقرن بكفر الزيات)، كما يبلغ اعتماد المرحلة الثانية والثالثة 80 ألف جنيه لكل مرحلة يستفيد منهما 41 أسرة.

ومن جانبه؛ قدم محافظ الغربية الشكر لمؤسسة نبع الحياة على مشاركتها في العمل الخيري بالمحافظة، مشيرًا إلى تقديم المحافظة كافة سبل الدعم والتسهيلات لإتمام هذا البروتوكول في موعده الزمني المحدد، مؤكداً حرصه الشديد على تنظيم العمل المجتمعي بالمحافظة والوصول بكافة الخدمات إلى القرى والعزب لتكون على غرار المدن، ولتوفير حياة كريمة للمواطنين.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا