وزير النقل يشيد بأعمال شركة الصيانة الذاتية لرفع كفاءة الطرق بالتطبيقات الذكية

وزير النقل يشيد بأعمال شركة الصيانة الذاتية لرفع كفاءة الطرق بالتطبيقات الذكية
وزير النقل يشيد بأعمال شركة الصيانة الذاتية لرفع كفاءة الطرق بالتطبيقات الذكية

ترأس وزير النقل، الجمعية العمومية العادية رقم ٣ لسنة ٢٠١٩ للشركة المصرية للصيانة الذاتية والمعدات، وذلك بحضور المهندس صبحي ربيع رئيس مجلس إدارة الشركة، وقيادات الشركة والجهاز المركزي للمحاسبات. 

في بداية الاجتماع، وجه وزير النقل بضرورة الحفاظ على مستوى الشركة والارتقاء بها حتى تكون أحد عوامل دعم الاقتصاد المصري، مشيراً إلى أهمية فتح أسواق جديدة للشركة لاستمرار وزيادة الفائض المالي.

وشدد الوزير، على أهمية ما تنفذه  الشركة من أعمال تساهم في رفع مستوى كفاءة الطرق من خلال التطبيقات الحديثة الذكية، لافتا إلى أن هناك اهتماما كبيرا من الحكومة المصرية ممثلة في وزارة النقل في صيانة وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الحالية بالتوازي مع تنفيذ المشروعات القومية الكبرى في الطرق. 

وخلال الاجتماع، تم استعراض ما نفذته الشركة من أعمال، حيث بلغ إيراد الشركة ٥٤.٧١ مليون جنيه خلال عام ٢٠١٨ وحققت أرباحا قدرها  ٦.٠٢ ملايين جنيه عام ٢٠١٨ مقابل ١.١١ مليون عام ٢٠١٧.

وتمت المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة واعتماد تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات واعتماد القوائم المالية والحسابات الختامية عن العام المالي المنتهي في ٣٠/ ١٢ / ٢٠١٨. 

يذكر أن شركة الصيانة الذاتية للطرق والمطارات هي إحدى شركات وزارة النقل وهي متخصصة فى أعمال الصيانة الذاتية لرفع مستوى كفاءة الطرق من خلال التطبيقات الحديثة الذكية مما لا يؤثر على المرور وحفاظًا على أمن مستخدمى الطرق ودون الحاجة إلى إغلاق الطريق أو غلق معظم حاراته، حيث يقتصر العمل على الجزء المعيب فقط.

وتتميز الشركة بتفردها من حيث المنتج والآلات والمعدات ونوعيتها وأسلوب عملها وتخصصها ومن حيث استخدام أحدث المعدات العالمية ذات الكفاءة والجودة المرتفعة باستخدام المستحلبات البيتومينية على البارد والتطبيقات الحديثة لإصلاح الرصف وعلاج الشروخ و يتم تزويد العمالة بالشركة  التدريب العالى والجودة المتميزة فى العمل.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا