فيديو| «الهضبة مولعها».. عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان على «يوم تلات»

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للهضبة عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني وهما في الساحل الشمالي، وهما يُغنيان "يوم تلات" الذي طرحها خلال الساعات الماضية.

وظهر في الفيديو الفنان محمد عادل إمام وزوجته، عدد من أصدقائهما المقربين، وهم يرددون الأغنية مع عمرو دياب، مع عدد كبير من الأشخاص المتواجدين بالمكان في جو احتفالي.

وفور أن قام الهضبة بطرح "يوم تلات" تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج "#يوم_تلات"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وتقول كلمات الأغنية: "يوم تلات تلات.. بنات ندهوني عالبُساط بَسط.. يا ناس عجبوني قاعدة وانبساط.. غدا وعزموني فتفتوا الفتافيت.. وفَتنوني.. شكلها مؤامرة.. أعشق السمراء ولا أعشق البيضاء أُم الخدود حمرا.. الحياة حلوة ويا أُم روح حلوة".

وطرح الهضبة عمرو دياب، بشكل رسمي، أغنية "أنا غير" من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس العنوان، عبر قناته بموقع "اليوتيوب"، وهي كلمات أحمد مرزوق، ولحن محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، كما طرح الهضبة، يوم 18 يوليو، أغنية "بحبه" وهي أولى أغاني ألبومه الجديد، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر.

جدير بالذكر، أن عمرو دياب أزاح الستار، الأربعاء 17 يوليو، عن بوستر ألبومه الجديد "أنا غير" بعدسة المصور كريم نور والذي يتعاون مع الهضبة منذ سنوات عديدة، وكان أول تعاون بينهما عام 2007 في بوستر ألبوم "الليلادي" والذي ظهر فيه عمرو دياب بنصف جسد عاري لأول مرة وهو ما أثار ضجة كبيرة لجرأة غلاف الألبوم وقتها.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا